ممثل مصري شاب يعلن زواجه للمرة السادسة

الأحد 29 تموز/يوليو 2018 07:16:27 مساءً
  • 409مشاهدات :
ممثل مصري شاب يعلن زواجه للمرة السادسة

ممثل مصري شاب يعلن زواجه للمرة السادسة

أعلن الفنان المصري الشاب أحمد الفيشاوي زواجه للمرة السادسة، وذلك من خلال نشره صورة زوجته ندى الكامل عبر موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلّق عليها قائلاً باللغة الإنكليزية: "زوجتي".

اللافت أن كافة زيجات الفيشاوي الصغير لم تستمر سوى وقت قصير للغاية.

وكانت أولى زيجاته من مهندسة الديكور المصرية، هند الحناوي، التي أنجب منها ابنته الوحيدة لينا، علماً بأنه لم يكن راغباً في الاعتراف بأبوّته لها، إلا أن هند لم تصمت وحوّلت قصتها إلى قضية رأي عام.

ورفعت قضية نَسَب انتهت باعتراف الفيشاوي بزواجه عرفيّاً من هند. ورغم اعتراف أحمد بعد ذلك بأن لينا ابنته، ونشْر العديد من الصور التي تجمعه بها، كما أن والديه الفنانين سمية الألفي وفارق الفيشاوي ارتبطا كثيراً بابنته، حتى إنها كانت تقيم لديهما وقتاً طويلاً، إلا أن هناك العديد من القضايا المتعلقة بالنفقة لا تزال بين هند وأحمد في محكمة الأسرة.​

وفي زيجة لم تستمر سوى شهرين فقط، سبق أن تزوج أحمد من فتاة تدعى وسام من خارج الوسط الفني، وذلك في عام 2007. وقد لجأت وسام إلى القضاء بعد اتهامها أحمد بأنه سرق بعض المجوهرات منها إلا أن الأمر انتهى بالترضية بين الطرفين، وتدخّل والدا أحمد بشكل كبير لإنهاء القضية.

وخلال فترة علاج والدته الفنانة سمية الألفي في ألمانيا، تعرّف أحمد إلى فتاة تُدعى دنيس وولمان، وتزوجها بالفعل، لكن لم يستمر الزواج سوى لأيام قليلة وانتهى بالطلاق.

الزيجة الرابعة كانت من الإعلامية اللبنانية رولا دبس عام 2012 ولم يستمر الزواج سوى عامين فقط.

وكانت المرة الخامسة التي تزوج فيها الفيشاوي من فتاة مصرية تدعى ليلى، لكن لم يستمر أيضاً زواجهما سوى وقت قصير للغاية، وتمّ الانفصال.

وعن وجهة نظره في الزواج، سبق أن قال أحمد إن الإنسان مهما فشل فلا يُجدي أن يفقد الأمل أبداً. وليس معنى فشله في الزواج أنه سيكفّ عنه، بل أوضح أنه يتطلع إلى تكوين أسرة، وأن يكون لديه أولاد، ووصف الزواج أنه قسمة ونصيب، وما حدث له هو عدم توفيق من الله، ولم يخف أن تكون لديه عيوب وسيحاول أن يتغير.