النعيمي يغلق موقعه الإخباري الفاشل في لندن 7D News

الأربعاء 29 نيسان/أبريل 2020 01:49:30 مساءً
  • 130مشاهدات :
النعيمي يغلق موقعه الإخباري الفاشل في لندن 7D News

النعيمي يغلق موقعه الإخباري الفاشل في لندن 7D News

أعلنت مصادر مقربة من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد أنه قام بتوبيخ مستشاره الإعلامي علي راشد النعيمي الذراع الإعلامي لولي العهد و رجل المخابرات بسبب فشله في التأثير على الراي العام في لندن و اهادره للملاين من خلال موقعه 7Days News الناطق باللغة الإنجليزية و الذي اطلقه النعيمي قبل عامين من لندن ، ليكون منصة للهجوم على دولة قطر ورموزها وتشويه استضافتها المقررة لمونديال كأس العالم 2022.

حيث يتم استخدام الموقع المذكور كمنصة للاستهداف الدائم لقطر من خلال بث الاخبار الكاذبة والملفقة، مستنداً إلى جماعات حقوقية تبين أنها منظمات وهمية تظهر وقت حاجة النعيمي لها لمهاجمة قطر.

وبعد فشل الموقع عن تحقيق أهدافه في التأثير على دور قطر الإنساني وتشويه السجل الحقوقي لها من خلال نشر مقالات مفبركة وتقارير كيدية ضد قطر تم اغلاق الموقع. ولكن المصادر ارجعت سبب اغلاق محمد بن زايد للموقع وتوبيخ علي النعيمي الى وجود فضائح و اختلاسات مالية من قبل إدارة الموقع و المتمثلة في علي النعيمي و بعض معاونيه.

الموقع الذي عرف بتلفيق الأكاذيب و تركيز الهجوم على دولة قطر و الجاليات الإسلامية في أوروبا و وسمها بالإرهاب فشل في تحقيق الغاية من انشاءه بعدما صنفته الصحافة الأوروبية بالصحافة الصفراء.

ويأتي اغلاق الموقع ليمثل فشل آخر من جملة الإخفاقات التي صاحبت علي النعيمي الذي يعتبر الذراع الإعلامي لمحمد بن زايد و المسئول عن شعبة المعلومات في جهاز المخابرات الاماراتي و المسئول عن ملف تشويه قطر لدى جهاز المخابرات.

وأوكلت الإمارات إلى النعيمي مهمة مهاجمة قطر عبر المنصات الإعلامية، وتشكيل جماعات حقوقية وهمية في أوروبا لمهاجمة الإنجازات الحقوقية في قطر، وتبرير الإجراءات التي اتخذتها دول الحصار تجاه الدوحة منذ سنوات.