نجم جزائري يتعاطف مع أطفال سوريين

الأربعاء 26 كانون أول/ديسمبر 2018 08:09:14 مساءً
  • 193مشاهدات :
نجم جزائري يتعاطف مع أطفال سوريين

نجم جزائري يتعاطف مع أطفال سوريين

غادر النجم الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي فنربخشة مدينة إسطنبول، بعد أن حصل على راحة من الجهاز الفني للفريق برفقة زملائه، من أجل قضاء إجازة نهاية السنة، بعد موسم مخيب بالنسبة للاعب العربي، إذ لم يوفق حتى الآن في مشواره مع العملاق التركي الذي انضم إليه في الصيف الماضي معاراً من نادي ليستر سيتي الإنكليزي.

وعند وجوده في مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول، لفت سليماني الأنظار إذ جذب اهتمام بعض الفضوليين، ومنهم أطفال سوريون، التفوا حوله، بحسب ما نقلت وسائل إعلام تركية.

وذكرت أن الأطفال تعرفوا إلى النجم الجزائري الذي كان ترافقه زوجته وابنه الصغير، فاستغلوا وجوده عند منطقة مراقبة جوازات السفر وطالبوه بشراء مناديل ورقية منهم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن سليماني لبى رغبة الأطفال واشترى منهم، قبل أن يقوم بمنحهم مبلغا إضافيا من المال.

ونقلت صحيفة "حرييت" التركية، عن أحد الأطفال الذين كانوا سعداء جدا بالهدية التي منحها لهم النجم العربي، قوله:"لقد التقيت سليماني، إنه يتحدث اللغة العربية ولقد منح كل واحد منا مبلغ مئة ليرة تركية..نحن نأتي إلى هنا كي نبيع بعض المناديل الورقية، الحمد لله أننا نتمكن من الحصول على بعض المال".

تجدر الإشارة، إلى أن سليماني يمر بفترة عصيبة جدا مع نادي فنربخشة، الذي قرر التخلي عنه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقطع إعارته من أجل إعادته إلى فريقه السابق ليستر سيتي الإنكليزي، لكن الأخير يرفض ذلك، ما وضع الدولي الجزائري في موقف حرج للغاية، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة القادمة بخصوص مستقبله.